منتديات صقر النايفات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اتمنى ان تسجلوا في منتديات صقر النايفات
و إذا سجلتم ارجوا منكم التفعيل من الأيميل أو سيفعل لكم مدير المنتدى

و شكرا
منتديات صقر النايفات


 
الرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالألعابالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 مصارعين يخططون لتحطيم قوة لسنر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر النايفات
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الدولة : السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 505
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: 5 مصارعين يخططون لتحطيم قوة لسنر   الإثنين أبريل 09 2012, 02:06



5 مصارعين يخططون لتحطيم قوة لسنر





شكلت عودة المصارع بروك لسنر صدمة بالنسبة لجماهير WWE، بعدما ظهر على الحلبة من جديد بعد فترة غياب طويلة خلال عرض RAW الذي أقيم في اليوم التالي مباشرة لراسلمنيا 28، وقام بالاعتداء على جون سينا دون أي مقدمات، لكن هل كانت عودته من جديدة بمثابة الصدمة لنجوم المصارعة عندما شاهدوه داخل غرف تغيير الملابس ؟

جميع نجوم المصارع شاهدوا ليزنر داخل الحلبة أثناء توجيه ضربته القاضية المعروفة بـ"F-5" إلى جون سينا، ليكشف بذلك عن نواياه بوضوع بشأن عودته من جديد على المنافسات داخل WWE.

أثناء قيام لسنر بالاعتداء على جون سينا كان هناك نجوم يشاهدون الواقعة من مسافة بعيدة لمراقبة ما ستنتهي عليه الأحداث، وبعضا منهم رأى في عودة لسنر فرصة لإحياء خصومة قديمة بينهما، وهناك رآها فرصة لبدء خصومة جديدة ضد البطل السابق لـWWE، فهم يطمحون في زيادة شعبيتهم وسمعتهم على حساب لسنر.

التصرف العدائي الذي أقدم عليه ليزنر ضد سينا سيجعل بالتأكيد هناك مواجهة بينهما خلال الأسابيع المقبلة، لكن من سيكون صاحب الشجاعة للتقدم إلى الأمام لإعلان التحدي ضد ليزنر إذا صدق فعلا في قرار عودته إلى WWE





بيج شو



سبق أن تواجه كلا من لسنر وبيج شو في بداية الألفية الجديدة، وتكرار رؤية هذا الصدام الرهيب بالتأكيد أمنية لدى جماهير WWE، والأمر الذي يزيد من فضول عشاق المصارعة لرؤية المصارعين العملاقين في مباراة واحدة داخل الحلبة مجددا، هو أن بيج شو أصبح مشهورا بضربته القاضية التي يوجهها إلى منافسيه ، اللكمة المعروفة باسم "سلاح الدمار الشامل"، وذلك أثناء غياب لسنر عن الحلبة.
وفي حالة تنظيم تلك المباراة سيكون على المسئولين عن تنصيب الحلبة تعزيز دعائمها لحمايتها من الانهيار، لأن هذا المشهد سبق أن حدث عندما تواجه المصارعان عام 2003، وقد انهارت الحلبة تماما عندما أمسك لسنر برقبة بيج شو وسقط به من فوق الحبال.
ووقتها ظل المصارعان راقدان على أرض الحلبة دون أي حركة، ليأمر الحكم بدخول الأطباء للأطمئنان عليهما.





شايمس



لم يسبق أن واجه شايمس بطل العالم للوزن الثقيل ليزنر في أي مباراة سابقة ولم يدخل معه في أي عداء مباشر، لأن المصارع السيلتي كان ظهوره للمرة الأولى داخل حلبة WWE عام 2009، أي أنه بدأ مشواره بعد مرور 5 سنوات على الظهور الأخير للسنر
ورغم السنوات القليلة التي قضاها داخل الحلبة إلا أن شايمس أكد بما لا يدع أي مجال للشك أنه صاحب قوة كبيرة لا يمكن الاستهانة بها، عندما أسقط دانيال براين في راسلمنيا 28 خلال 18 ثانية فقط، وبضربته القاضية في وجه براين أثبت أهليته لمواجهة لسنر ، وتوجيه ضربات موجعة إلى المصارع العائد من جديد.




راندي أورتن



بداية راندي أورتون تتشابه كثير مع لسنر ، لأن كلاهما كانا في برنامج تطوير المواهب لـWWE، وكان الجميع ينظر إليهما بصفة قوة هائلة لمستقبل WWE، واستطاع لسنر أن يحقق الكثير من بطولات الهواة في بداياته، بينما كانت سمعة أورتن تسبقه لأنه من الجيل الثالث في عائلته الذي يدخل عالم WWE.
سبق أن واجه راندي أورتون خصمه لسنر عام 2002، ووقتها كان أورتن مختلف تماما في مظهره وشهرته عن التي وصل إليها في الوقت الحالي، ولم يكن على نفس القوة بعدما تطور أدائه خلال السنوات الأخيرة في ظل غياب لسنر ، وتلقى أورتون الكثير من الضربات الموجعة من لسنر الذي لم يكن رحيما أطلاق بأورتون.
ومع عودة لسنر ستكون فرصة أورتون متاحة لمواجهته مجددا للثأر من هزيمته السابقة.




كين



عندما لعب لسنر مباراته الأخيرة في WWE أثناء راسلمنيا 20، كان كين في نفس الليلة يرقد على أرض الحلبة بعدما خسر مباراته أمام أندرتيكر الذي واصل وقتها سلسلة انتصاراته لتصل إلى (12-0).
هذه الخسارة المريرة ظلت عالقة في ذهن كين طوال تلك السنوات وبعدها عمل كثيرا على تطوير مستواه مثلما فعل جون سينا وراندي أورتن، وبالتأكيد لن يتردد المصارع المقنع الآن أن يستجمع قواه لمواجهة لسنر خاصة أنه يعيش في الأشهر الأخيرة حالة جيدة، كما فاز في راسلمنيا 28 على حساب أورتن.




مارك هنري



نجح لسنر في بداية مشواره داخل حلبة WWE تحقيق الفوز على مارك هنري - أقوى رجل في العالم-، ولا ينسى هنري تلك الخسارة بعدما نجح لسنر في رفع المصارع العملاق وإسقاطه بقوة على أرض الحلبة منفذا ضربته القاضية "F-5".
الآن أصبح هنري أكثر شراسة، والجماهير تلقبه بحارس بوابة جحيم الآلام، ومع عودة لسنر مجددا إلى الحلبة أصبحت شهية هنري مفتوحة لخوض مباراة رد الاعتبار ومعاقبة لسنر ، لكن هل يتخذ هنري هذا القرار؟





المدير العام صقر النايفات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-marri.own0.com
 
5 مصارعين يخططون لتحطيم قوة لسنر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر النايفات :: قسم المصارعة الحرة :: المصارعة-
انتقل الى: