منتديات صقر النايفات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اتمنى ان تسجلوا في منتديات صقر النايفات
و إذا سجلتم ارجوا منكم التفعيل من الأيميل أو سيفعل لكم مدير المنتدى

و شكرا
منتديات صقر النايفات


 
الرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالألعابالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أقصر 10 مباريات في تاريخ رسلمينيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر النايفات
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الدولة : السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 505
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: أقصر 10 مباريات في تاريخ رسلمينيا   الجمعة أبريل 06 2012, 13:54



أقصر 10 مباريات في تاريخ رسلمينيا





بالضربة القاضية التي نفذها شايمس ضد دانيال براين أثناء مباراتهما في راسلمنيا 28، استطاع المصارع السيلتي الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل على حساب خصمه - البطل السابق- في زمن قياسي، فالفترة الزمنية التي فصلت بين جرس البداية والنهاية لم تتعد الـ18 ثانية.

من حق براين أن يشعر بالصدمة والألم بسبب الخسارة، لأنه كان يريد المنافسة لأطول فترة ممكنة أثناء مباراته أمام شايمس لأداء لقاء قوي والخروج أيضا فائزا والاحتفاظ ببطولته، لكن ما حدث عكس ذلك تماما.

خسارة بيج شو في مباراة سومو في راسلمنيا 21

خاض بيج شو مباراة غريبة في راسلمنيا 21 عندما واجه منافسه الياباني أكيبونو - الذي يصل وزنه إلى 500 باوند- وأقيمت المواجهة بقوانين رياضة السومو التي يرتدي فيها المصارعان زيا مميزا.

لم ينجح الرياضي الأضخم في العالم في الصمود داخل الحلبة أكثر من 63 ثانية فقط بعد ضرب جرس البداية، وحاول بيج شو خلال تلك الفترة استغلال حجمه الضخم، لكنه فشل أمام ضخامة خصمه أيضا، وكانت نهايته أن تمت الإطاحة به خارج الحلبة، قبل أن يصعد مجددا ليهنئ خصمه على الفوز في راسلمنيا 21.

تلك المباراة كانت من المواجهات التي اعتمد عليها كودي رودز للسخرية من خسائر بيج شو في راسلمنيا، لكن بيج شو ثأر من تلك السخرية بالفوز على رودز في راسلمنيا 28، والحصول على بطولة القارات أيضا.

فريق The Legion of Doom يفوز في 59 ثانية

المصارعان "أنيمال وهاوك" كونا فريق "The Legion of Doom" في الفترة ما بين 1980 إلى 1990، واشتهرا بالشراسة وتحطيم كل من يواجههما داخل الحلبة، واستطاع هذا الفريق تحقيق الفوز في راسلمنيا 7 بعد مرور 59 ثانية فقط على انطلاق مباراتهما أمام الفريق المنافس الذي ضم كلا من "باور، وجلوري".

رغم أن باور وجلوري حاولا مباغتة أنيمال وهاوك بتوجيه ضربات قوية إليهما، لكن فريق ""The Legion of Doom" تماسك سريعا، وحققا الفوز في وقت قياسي.

سقوط بارت جن في 35 ثانية بالقاضية

لعب المصارع بارت جن في راسلمنيا 15 مباراة أمام الملاكم باتربين، وكانت قوانين المواجهة تجمع بين الملاكمة والمصارعة، ولم تستمر المباراة أكثر من 35 ثانية بعدما تفوق باتربين صاحب الجسد العملاق على خصمه بكل سهولة.

سقط بارت جن في البداية لكنه استطاع القيام مجددا قبل أن يصل الحكم إلى رقم 10، لكن باتربين وجه ضربة قاضية اسقطت بارت جن أرضا دون أن يكون قادرا على مواصلة القتال، ليعلن الحكم نهاية المواجهة بعد 35 ثانية فقط.

إيرثكويك يفوز في 35 ثانية خلال راسلمنيا 10

لم يحتاج المصارع العملاق " إيرثكويك" أكثر من 35 ثانية لتحقيق الفوز على خصمه أدم بومب في راسلمنيا 10.

قبل أن ينهي إيرثكويك المباراة قام بزلزلة الحلبة بقوة، ووقتها كان خصمه أدم بومب راقدا على أرض الحلبة دون أي حراك، متأثرا بالضربات المؤلمة التي وجهها له إيرثكويك منذ البداية، وأنهى إيرثكويك المواجهة بعدما قفز بوزنه الثقيل على خصمه، ليقوم الحكم بإعلانه فائزا بكل سهولة دون أي مقاومة.

ريد روستر يفوز في 31 ثانية في راسلمنيا 5

شهدت راسلمنا 5 عام 1989 مباراة بين تيري تايلور الملقب بـ"ريد روستر" وبين بوبي "ذا بران" هينان، ورغم أن الأخير كان مستعد تماما لتلك المواجهة وظهر بملابس براقة تليق بالمشاركة في عرض راسلمنيا، إلا أنه خسر بعد مرور 31 ثانية فقط.

كينج كونج ينهي مباراته في 24 ثانية في أول راسلمنيا

منذ النسخة الأول لعروض راسلمنيا كانت هناك انتصارات سريعة للغاية لم تستغرق سوى ثواني قليلة للغاية، هذا حدث عام 1985 عندما لعب كينج كونج باند أمام جونس الملقب بـ"Special Delivery".

استغل كينج كونج وزنه الضخم في فرض سيطرته على المباراة أمام جونس الذي استسلم تماما لضربات خصمه المتتالية، إلى أن انهار بمجرد أن قفز عليه كينج كونج بقوة، ليعلن الحكم فوز المصارع العملاق بعد 24 ثانية فقط.

هوجان يهزم يوكوزونا في راسلمنيا 9 بعد 22 ثانية

استطاع يوكوزونا تحقيق الفوز على بريت "هيت مان" في راسلمنيا 9 والحفاظ على بطولة العالم للوزن الثقيل، وساعده في تحقيق الفوز مدير أعماله مستر فوجي عندما ألقى الملح في عين بريت "هيت مان"، وبعد انتهاء اللقاء ظهر هالك هوجان في الحلبة للأطمئنان على بريت، واعترض على فوز يوكوزونا بسبب ما حدث من غش.

عرض مستر فوجي لعب مباراة فورا بين يوكوزونا وهوجان في راسلمنيا 9، وضغط على هوجان لقبول هذا التحدي المفاجئ، وفي النهاية وافق هوجان على مواجهة المصارع الياباني العملاق، وفاز عليه في 22 ثانية بعدما أخطأ فوجي وألقى الملح في عين يوكوزوناـ وخطف هوجان منه بطولة الوزن الثقيل.

21 ثانية كافية لفوز ميستيريو في راسلمنيا 25

احتاج المصارع المقنع ري ميستيريو إلى 21 ثانية فقط للفوز على خصمه جي بي أل - بطل القارات- في راسلمنيا 25، ليحتفل بعد ذلك الوقت القصير للغاية بالانتصار مع أنصاره حاملا حزام بطولة القارات للمرة الأولى.

في البداية قام جي بي أل - قبل ضرب جرس البداية - بالاعتداء على ميستيريو رغم محاولات الحكم لإيقافه لأن المباراة لم تبدأ بعد.

وبمجرد أن نجح الحكم في إبعاد جي بي أل لإتاحة الفرصة إلى ميستيريو للوقوف على قدمه من جديد تمهيدا لبدء المباراة رسميا، انطلق المصارع المقنع بكل سرعته ووجه ضربات متتالية إلى خصمه، وبعد 21 ثانية فقط سقط جي بي أل وفاز ميستيرو بالمواجهة.

فوز فريق " The Hart Foundation" في 19 ثانية

أثناء قيام المصارعين فولكوف وبوريس زكوف " الفريق الشيوعي" بأداء النشيد القوي للاتحاد السوفيتي قبل انطلاق مباراتهما في راسلمنيا6، هجم عليهما فريق " ذا هارت فاونديشن" الذي ضم كلا من بريت هيت مان و جيم نيدهارت.

ولم يستغرق الهجوم أكثر من 19 ثانية إلى أن نجح فريق " ذا هارت فاونديشن" في حسم المواجهة لصالحهما في زمن قياسي.






المدير العام صقر النايفات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-marri.own0.com
 
أقصر 10 مباريات في تاريخ رسلمينيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر النايفات :: قسم المصارعة الحرة :: المصارعة-
انتقل الى: