منتديات صقر النايفات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اتمنى ان تسجلوا في منتديات صقر النايفات
و إذا سجلتم ارجوا منكم التفعيل من الأيميل أو سيفعل لكم مدير المنتدى

و شكرا
منتديات صقر النايفات


 
الرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالألعابالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جون سينا وذا روك ينهيان المؤتمر الصحفي لراسلميا 28 بصورة تذكارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر النايفات
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الدولة : السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 505
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: جون سينا وذا روك ينهيان المؤتمر الصحفي لراسلميا 28 بصورة تذكارية   السبت مارس 31 2012, 18:49







أقيم المؤتمر الصحفي الخاص براسلمنيا 28 وسط أجواء ساخنة في ميامي، ووصلت تلك الأجواء إلى ذروتها عندما وقف جون سينا و ذا روك وجها لوجه في نهاية المؤتمر وفي عينهما نظرات التحدي قبل مباراتهما المرتقبة في راسلمنيا، ورغم أن كلاهما أظهر التقدير والاحترام لإنجازات الطرف الثاني، إلا أن تصريحاتهما أيضا حملت نوع من التهديد والرغبة في تحقيق الفوز بقوة.

قال سينا:" لا يمكن لي أن أطلب منافس أعظم من ذا روك، لقد انتظرت كثيرا لأخوض مثل تلك المباراة في راسلمنيا"، وفي المقابل قال ذا روك:" شرف لي أن أكون في نفس الحلبة مع جون سينا وأن أجواهه في راسلمنيا، وسأحرص على أن أكون الفائز في النهاية وسأعطي لسينا ركلة لم يسبق أن تعرض لها طوال حياته".

كان المؤتمر الصحفي تمت إذاعته مباشرة على "WWE.com"، وعلى موقع "YouTube"، و"Facebook"، وشهد الإعلان عن الكثير من الأنشطة التي تقام على هامش راسلمنيا 28، مثل الأمور المتعلقة بجمع التبرعات الخيرية بمشاركة الكثير من المنظمات الأهلية، والإعلان عن اسماء جديدة تدخل إلى قاعة المشاهير لعام 2012، وسط تغطية إعلامية كبيرة غير مسبوقة في السنوات السابقة.

من المتوقع حضور 70 ألف مشجع من الولايات الـ50 بالإضافة إلى أخرين قادمين من 36 دولة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، للتواجد في ميامي طوال فعاليات راسلمنيا 28، ومن المنتظر أن يصل عدد الكلي للجماهير المشاركة في جميع فعاليات راسلمنيا حوالي 125 ألف طوال الأسبوع.

وظهر خلال المؤتمر الصحفي الكثير المصارعين بخلاف ذا روك وجون سينا، مثل سي أم بانك بطل WWE، وتريبل أتش الذي تحدث بصفتين، الأول كونه المصارع الذي يخوص مباراة "HELL IN A CELL" أمام أندرتيكر في راسلمنيا 28، وهي المواجهة التي وصفت بنهاية مرحلة، والثانية بصفته نائب رئيس قسم المواهب في WWE، وقال إن راسلمنيا طقس هام جدا لجميع جماهير WWE، وكما أن المشاركة في راسلمنيا يعتبر جزء لا يمكن نسيانه في تاريخ أي مصارع"، وأضاف أنه يتعهد بصناعة تاريخ جديد عندما يهزم أندرتيكر ويوقف بذلك سلسلة الانتصارات التي وصلت إلى (19-0).

كما تم تقديم أعضاء فريق تيدي لونج المدير العام لعرض SmackDown، وهم سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة، وكوفي كينجستون وآر تروث، وزاك رايدر وجريت كالي وبوكر تي، وأيضا فريق جوني كل من ديفيد أوتينجا ومارك هنري ودرو ماكنتير ودولف زيجر وجاك سواجر وذا ميز.






المدير العام صقر النايفات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-marri.own0.com
 
جون سينا وذا روك ينهيان المؤتمر الصحفي لراسلميا 28 بصورة تذكارية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر النايفات :: قسم المصارعة الحرة :: المصارعة-
انتقل الى: