منتديات صقر النايفات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اتمنى ان تسجلوا في منتديات صقر النايفات
و إذا سجلتم ارجوا منكم التفعيل من الأيميل أو سيفعل لكم مدير المنتدى

و شكرا
منتديات صقر النايفات


 
الرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالألعابالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 أسباب تجعل ذا ميز يستحق اللعب في راسلمينيا 28

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر النايفات
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الدولة : السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 505
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: 5 أسباب تجعل ذا ميز يستحق اللعب في راسلمينيا 28   الإثنين مارس 26 2012, 02:04



5 أسباب تجعل ذا ميز يستحق اللعب في راسلمينيا 28




انقلب حال ذا ميز خلال شهرين فقط، لأنه بعدما كان بطلا لـ WWE سقط من قمة المجد إلى القاع سريعا، ونتيجة لذلك أصبح يعاني من اليأس والإحباط، خاصة بعدما وجد نفسه بعيدا عن منافسات راسلمينيا 28، والآن لا يوجد أمامه سوى أمل وحيد بإقناع جون لورينايتس المدير العام لعرض RAW لاختياره ليكون المصارع الأخير الذي ينضم إلى فريقه الذي يواجه فريق تيدي لونج المدير العام لعرض SmackDown في راسلمينيا.



1 - يصمد للحظات الأخيرة في المباريات الكبيرة



أثبت ذا ميز بأنه منافس لا يمكن الاستهانة به خاصة في المباريات الكبيرة، فهو نافس بقوة في مباراتي رويال رامبل و إليمينيشن شامبر لهذا العام رغم عدم فوزه في النهاية.
قضى ذا ميز أطول فترة داخل الحلبة في مباراة رويال رامبل 2012 بصموده 45 دقيقة، مع العلم بأنه أول مصارع دخل الحلبة بعدما أوقعته القرعة ليكون الأول، لكن فاز شايمس بالمباراة.
كما استطاع ذا ميز البقاء حتى النهاية في مباراة إليمينيشن شامبر 2012 أمام سي أم بانك بطل WWE، وأيضا أقوى منافسيه كريس جريكيو.
ويجيد ذا ميز الخروج من كافة المشاكل التي تواجهه، كما أنه عندما يشترك في مباراة فرق (2 ضد 2)، يكون قادرا على ترك تأثير إيجابي لصالح فريقه، لذا سيكون من الحكمة أن يختاره جون لورينايتس المدير العام لعرض RAW للمقعد الأخير في فريقه، الذي يلعب مباراة في راسلمينيا 28 ضد فريق تيدي لونج المدير العام لعرض SmackDown.



2 - يتحول لمصارع خطير عند غضبه



أقدم ذا ميز على تصرف خطير وطائش عندما قام بالتعاون مع آر تروث باقتحام القفص الحديدي أثناء مباراة Hell In A Cell عام 2011، في البداية كانا متخفيين في ملابس سوداء واعتدوا على جون سينيا وسي أم بانك والبرتو ديل ريو.
وقتها قام ذا ميز وآر تروث بالاعتداء على كل من يقف أمامهم سواء حكام أو مصورين، وأسرع تريبل إتش ومسئولي عرضي RAW و SmackDown بالتدخل معهم عدد كبير من نجوم المصارعة، وتدخل أفراد الشرطة لإلقاء القبض عليهما في مشهد غريب، حتى أن تريبل إتش لم يتمالك أعصابه وأعتدى على ذا ميز وآر تروث بعنف، انتقاما منهما على تصرفهما الطائش.
ودائما يكون ذا ميز في غاية الشراسة عندما يشعر بأنه يتعرض للإهانة بواسطة أحد منافسيه، وهذا ما أظهره عندما أبرح خصمه سي أم بانك ضربا قاسيا خلال مباراتي Hell In A Cell و TLC ، والآن يواجه فترة قاسية بسبب تعرضه لهزائمة متتالية أمام أكثر من منافس، وبالتأكيد لم يشعر سابقا بهذا القدر من الإهانة لذا بالتأكيد سيكون شرسا للغاية إذا نال فرصة الأشتراك في راسلمينيا 28.
وسوف يشكل تواجده بجوار القاطرة البشرية مارك هنري في فريق جون لورينايتس المدير العام لعرض RAW، إضافة قوية للفريق.



3 - ميز يستطيع قيادة أي فريق



يتواجد حاليا 5 مصارعين في فريق جون لورينايتس المدير العام لعرض RAW، وهم مارك هنري وديفيد أوتينجا وجاك سواجر ودولف زيجلر وكريستيان، أربعة منهم أبطال سابقين لبطولة العالم للوزن الثقيل، بينما يتواجد في صفوف الفريق المنافس الخاص بتيدي لونج المدير العام لعرض SmackDown خمسة مصارعين، وهم سانتينو ماريلا بطل الولايات المتحدة، و كوفي كينجستون و آر تروث و جريت كالي و زاك رايدر
إذا أنضم ذا ميز إلى فريق لورينايتس سيكون الوحيد من بين المصارعين الستة الحائز على لقب بطولة WWE ، وهي ميزة قد لا يجدها لورينايتس في أي مصارع أخر إذا أراد تكوين فريق له ثقله، يضمن له الفوز في المباراة وبالتالي السيطرة على إدارة عرضي RAW و SmackDown



4 - ذا ميز أنهى مسيرة جون موريسون



لا يمانع ذا ميز في المشاركة في إنهاء مسيرة مصارع أخر، وهذا ما حدث عندما استخدمه جون لورينايتس المدير العام لعرض RAW لوضع حد لمسيرة المصارع جون موريسون نهاية العام الماضي، وذلك عندما واجهه في مباراة عنيفة للغاية انتهت بفوز ذا ميز، وإصابة موريسون الذي لم يظهر مجددا بعد هذا اللقاء.
وكثيرا كان ذا ميز أداة استخدمها لورينايتس لتصفية المصارعين الذين في حالة عداء مع المدير العام لعرض RAW، دون أن يضطر بأن يتدخل شخصيا في تلك الأعمال.



5 - ذا ميز بطل خطير



شاهدنا كثيرا كيف يتعامل ذا ميز مع خصومه سواء بالعنف البدني أو بالمواجهات اللفظية، ودائما يتراجع منافسوه أمام هجومه، وهو دائما يتفاخر ولا يشعر بالضيق عند وصفه بالمتكبر، فهو يرى نفسه بأنه مدهش ولم يأت من قبله أي مصارع مثله، فهو صعد سريعا إلى القمة.
ورغم الفترة السيئة التي يمر بها ذا ميز حاليا، لكن هناك ثقة بأنه قادر على العودة بقوة من جديد إلى القمة مثلما فعل سابقا، فهو مصارع عنيد ولن ييأس بسرعة إلى
أن يستعيد بريقه من جديد






المدير العام صقر النايفات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-marri.own0.com
 
5 أسباب تجعل ذا ميز يستحق اللعب في راسلمينيا 28
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر النايفات :: قسم المصارعة الحرة :: المصارعة-
انتقل الى: