منتديات صقر النايفات
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اتمنى ان تسجلوا في منتديات صقر النايفات
و إذا سجلتم ارجوا منكم التفعيل من الأيميل أو سيفعل لكم مدير المنتدى

و شكرا
منتديات صقر النايفات


 
الرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالألعابالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 WWE POWER 25 بتاريخ 17\3\2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر النايفات
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الدولة : السعودية
ذكر
عدد المساهمات : 505
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: WWE POWER 25 بتاريخ 1732012   الثلاثاء مارس 20 2012, 05:42



WWE POWER 25 بتاريخ 17\3\2012

25 - أونيكو



حصل أونيكو على احترام جمهور المصارعة خلال الأسبوع الماضي بعد أن استطاع الفوز على خصمه جاستين جابريال في عرض WWE Superstars



23 - دولف زيجلر



تراجع دولف زيجلر في الترتيب خلال هذا الأسبوع بعد أن تلقى هزيمة قوية على يد المحارب السلتي شايمس في عرض RAW.




22 - برودس كلاي



عاد برودس الشهير بلقب فانكاسوروس بعد أن استطاعت برقصاته الشهيرة وقوته الجبارة في التغلب على المصارع الهندي جيندر ماهول في عرض RAW.



21 - كريستيان



بعد غياب طويل بسبب الإصابة عاد المصارع الكندي كريستيان إلى عرض Smac kDown من خلال إجراء لقاء بين مدير SmackDown تيدي لونج و مدير RAW جون لورينايتس، وطلب كريستيان خلال ذلك اللقاء أن يمنع فرصة من أجل المنافسة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وهو ما وافق عليه جون لورينايتس بعد أن يفوز في المباراة المصيرية له في راسلمنيا 28.



20 - تيدي لونج



يتراجع ترتيب تيدي لونج هذا الأسبوع بعد استمراره في تحدي مدير RAW جون لورينايتس قبل المواجهة المصيرية بينهما في راسلمينيا 28.



19 - تريبل إتش



ظل ترتيب تريبل إتش كما هو هذا الأسبوع، وفي ظل ترقب الجمهور للمباراة التاريخية HELL IN A CELL المنتظر إقامتها في راسلمينيا 28 والتي سيواجه فيها الحانوتي أندرتيكر.



18 - جون لورينايتس



تقدم لورينايتس في الترتيب هذا الأسبوع مركزين بعد أن ضم إلى فريقه مارك هنري وديفيد أوتينجا من أجل خوض المباراة المصيرية ضد تيدي لونج في راسلمينيا والتي ستحدد مدير عرضي RAW و Smack Down.



17- ذا جريت كالي



بالرغم من ضخامة هذا المصارعة إلا أنه لم يستطع الأسبوع الماضي أن يهزم كرودي رودز بطل القارات في المباراة التي أقيمت بينهما في عرض Smack Down.



16 - جاك سواجر




تراجع جاك سواجر الأمريكي ستة مراكز بعد أن تلقى هزيمة قاسية على يد الأفعى راندي أورتن في عرض RAW.



15 - بريمو وإبيكو



بالرغم من الخسائر التي تعرض لها هذا الثنائي في الفترة الأخيرة إلا أنهما ما يزالان يحملان لقب بطولة الفرق.



13 - آر تروث



تقدم آر تروث مركز واحد هذا الأسبوع بعد أن أعلن بشكل رسمي أنه انضم إلى فريق تيدي لونج في المباراة المصيرية في راسلمينيا 28 يوم 1 إبريل القادم.




12 = سانتينو ماريلا




مازال الإيطالي سانتينو ماريلا يحمل لقب الولايات المتحدة، ولكن خلال الأسبوع الماضي لم يحقق أي إنجازات تذكر.



11 - أندرتيكر



خلال عرض RAW الأخير ظهر أندرتيكر ليجري حوار مع شون مايكلز الذي سيكون حكم مباراة HELL IN A CELL الذي سيواجه فيها تريبل إتش خلال مهرجان راسلمنيا 28.



10 - كوفي كينجستون



حقق كوفي كينجستون نجاح كبير خلال عرض RAW الأسبوع الماضي عندما تغلب هو وسانتينو ماريلا على فريق جون لورينايتس المكون من ديفيد أوتينجا. كما حقق كوفي مع رفيقه الجديد آر تروث فوز مهم على كورت هوكينز وتايلر ريكس في عرض WWE Superstars.



9 - كودي رودز



استطاع كودي رودز بطل القارات أن يحقق فوز قوي ومهم على المصارع الضخم جريت كالي في عرض Smack Down. وبذلك استطاع كودي أن يحافظ على بطولته لأكثر من 200 يوم.



8 - راندي أورتون



خلال هذا الأسبوع حجز الأفعى راندي أورتون مكانه في احتفالية رسلمنيا 28 وذلك عندما تحداه كين في مواجهة تسمى " The Grandest Stage of Them All"، هذا بالإضافة إلى تحقيقه لفوز كبير على جاك سواجر.



7 - سي إم بانك



بعد أن حقق سي إم بانك حامل لقب WWE على المصارع المغرور والمثير للجدل ذا ميز في عرض RAW، ظهر كريس جيريكو عدوه اللدود من أجل أن يوجه إلى العديد من الإهانات القوية قبل المواجهة المرتقبة بينهما في راسلمنيا على بطولة WWE.



6 - كين



بالرغم من أنه لم يشارك في أي مباريات خلال الأسبوع الماضي إلى أنه جذب الانتباه إليه بشكل كبير بعد أن اختار راندي أورون من أجل مواجهة في مباراة ثأرية ومصيرية في راسلمنيا 28.




5 - شايمس



بالرغم من تحقيقه الفوز على دولف زيجلر في عرض RAW إلا أن شايمس تراجع في الترتيب ثلاثة مراكز بعد أن قام دانيال براين بطل العالم للوزن الثقيل بالاعتداء عليه متسببا في هزيمته من قبل كريس جيريكو.



4 - دانيال براين



كالعادة قام دانيال براين بممارسة تصرفاته اللئيمة والمكروهة عندما قام بالاعتداء على شايمس في المباراة التي كانت بينه وبيه كريس جيريكو، وتسبب في خسارة شايمس. من المعتقد أن هذا ليس في مصلحته لأنه يزيد من غضب شايمس قبل المواجهة المنتظر بينهما في راسلمنيا على لقب العالم للوزن الثقيل.



3 - بيج شو



حافظ بيج شو هذا الأسبوع على ترتيبه بعد أن حقق فوز سهل في عرض Smack Down هذا الأسبوع، في حين أن منافسه في راسلمنيا كودي رودز يحقق هو الأخر نجاح عندما فاز على جريت كالي، وهو ما يزيد من التخمينات حول الفائز في المباراة المقامة بينهما في راسلمنيا 28 على بطولة القارات.



2 - جون سينا



يعود إلى جون سينا إلى المراكز المتقدمة في ترتيب أقوى 25 بعد أن استخدم موهبته في موسيقى الراب من أجل السخرية بشكل شديد من خصمه ذا روك قبل المواجهة التاريخية بينهما في راسلمنيا 28 يوم 1 إبريل القادم.




1 - كريس جيريكو



يحافظ كريس جيريكو للأسبوع الثاني على التوالي على تصدره لترتيب أقوى 25 بعد أن وجه العديد من الإهانات لخصمه وعدوه اللدود سي إم بانك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في راسلمينيا 28 على بطولة WWE التي يحملها سي إم بانك الآن. كما استطاع جيريكو في عرض Smack Down أن يفوز على شايمس القوي مستغلا الاعتداء غير الشريف الذي قام به دانيال براين ضد شايمس.





المدير العام صقر النايفات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-marri.own0.com
 
WWE POWER 25 بتاريخ 17\3\2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر النايفات :: قسم المصارعة الحرة :: المصارعة-
انتقل الى: